lundi 22 juillet 2013

إشعار بإزالة مدونة Blogger

تم إعلام Blogger، وفقًا لبنود قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، بأن بعض المحتويات في مدونتك يُزعم انتهاكه لحقوق الطبع والنشر للآخرين. ونتيجة لذلك، تمت إعادة تعيين المشاركات إلى حالة \"المسودة\". (وإذا لم نتخذ هذه الإجراءات، فقد نكون عرضة لدعوى بانتهاك حقوق الطبع والنشر، بغض النظر عما لها من استحقاقات. يمكن العثور على عناوين URL للمشاركات المزعوم انتهاكها في نهاية هذه الرسالة). وهذا يعني أن مشاركتك - وأي صور أو روابط أو محتوى آخر - لا تزال متاحة. ويجوز لك تعديل المشاركة لإزالة المحتوى المسيء وإعادة النشر، وعندئذٍ ستصبح المشاركة المعنية مرئية لقرائك مرة أخرى.

الخلفية: قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية هو أحد قوانين حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة والذي يقدم إرشادات بشأن مسؤولية مقدم الخدمة عبر الإنترنت في حالة حدوث انتهاك لحقوق الطبع والنشر. إذا كنت تعتقد أن لديك الحقوق لنشر المحتوى المعني هنا، يمكنك تقديم دعوى مضادة. ولتقديم دعوة مضادة، الرجاء الاطلاع على http://www.google.com/support/bin/request.py?contact_type=lr_counternotice&product=blogger.

سيتم نشر الإشعار الذي تلقيناه (بعد إزالة أي معلومات تعريف شخصية منه) عبر الإنترنت بواسطة خدمة تسمى Chilling Effects على العنوان http://www.chillingeffects.org. ونحن نفعل ذلك بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. يمكنك البحث عن الإشعار بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية المرتبط بإزالة المحتوى التابع لك بالانتقال إلى صفحة بحث Chilling Effects على http://www.chillingeffects.org/search.cgi، وإدخال عنوان URL لمشاركة المدونة التي تمت إزالتها.

إذا تم لفت نظرنا إلى أنك قد أعدت نشر المشاركة بدون إزالة المحتوى أو الرابط المعني، فسنحذف مشاركتك ونحتسبها انتهاكًا ضد حسابك. ربما تؤدي الانتهاكات المتكررة لبنود الخدمة إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات التصحيحية ضد حساب Blogger بما في ذلك حذف مدونتك و/أو إنهاء الحساب. قد تؤدي إشعارات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية المتعلقة بمحتوى مدونتك أيضًا إلى اتخاذ إجراء ضد أي حسابات AdSense مقترنة. إذا كانت لديك أسئلة قانونية حول هذا الإشعار، يجب عليك الرجوع إلى مستشارك القانوني.

مع خالص التقدير،

فريق Blogger

عناوين URL المتأثرة:

http://afarticles.blogspot.com/2013/07/ezinearticles-diversify-your-link.html

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 

Home | Blogging Tips | Blogspot HTML | Make Money | Payment | PTC Review

Afraa Articles © Template Design by Herro | Publisher : Templatemu